مطلوب للتوظيف في شركة الاضواء الحرة للطاقة الشمسية وكيل شركة MTS البريطانية، خريجون جدد من اي من التخصصات الهندسية من الجامعة التكنولوجية
مطلوب للتوظيف في شركة الاضواء الحرة للطاقة الشمسية وكيل شركة MTS البريطانية، خريجون جدد من اي من التخصصات الهندسية من الجامعة التكنولوجية
ضمن برنامج توفير فرص العمل مدفوع الثمن Paid-Jobs and Employment Program (PJEP)، تعلن شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة بالتعاون مع شركة الاضواء الحرة للطاقة الشمسية عن توفر فرص عمل وفقاً للعناوين الوظيفية والتوصيفات المبينة ادناه. على الراغبين بالتقديم ملئ الاستمارة ادناه مع ارفاق نسخة من السيرة الذاتية الكاملة الخاصة بهم وسيتم التواصل مع المقبولين للمقابلة من قبل الشركة.
تعريف بالشركة:
شركة الاضواء الحرة هي وكيل شركة MTS البريطانية المختصة بانتاج الطاقة الكهربائية و المقاولات. هدفها توفير كهرباء مستقرة و باسعار منخفضة للمواطنين باستخدام الطاقة الشمسية.
العنوان الوظيفي رقم 1: موظفة تصميم ومبيعات
المتطلبات:
- انثى من سكنة العاصمة بغداد
- شهادة بكالوريوس او ماجستير في الهندسة
- متفرغة للعمل من ساعة 9 الى 5 عصراً
- تجيد استخدام برنامج الاوتوكاد
العنوان الوظيفي رقم 2: موظف تصميم وصيانة وتنصيب
المتطلبات:
- ذكر من سكنة العاصمة بغداد ويفضل من لديه وسيلة نقل
- حسن المظهر ومنظم وسريع التعلم
- شهادة بكالوريوس او ماجستير في الهندسة
- متفرغ للعمل وبحسب الاتفاق مع الشركة
- يفضل من لديه خبرة في الصيانة وانظمة الطاقة الشمسية
رابط استمارة التقديم https://forms.gle/7MmFHWeWV4xMUNim8
10-فرصة عمل لمهندسي الكهرباء \ السيطرة \ الحاسبات \ الاجهزة الطبية \ الاتصالات \ الكهروميكانيك \ الطاقة في شركة اردونك / فرع شارع الصناعة
بناءاً على توجيهات رئاسة الجامعة التكنولوجية بالانفتاح على الشركات والمؤسسات والمكاتب والمنظمات المحلية والعالمية لتوفير فرص التأهيل والتوظيف لخريجي وطلبة الجامعة التكنولوجية. وفي اطار عمل شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة وبرنامجها (برنامج توفير فرص العمل مدفوع الثمن Paid-Jobs and Employment Program (PJEP).
تعلن شعبة التأهيل والتوظيف عن توفر فرص عمل ضمن كادر شركة اردونك Ardunic \ فرع شارع الصناعة لطلبة وخريجي الجامعة التكنولوجية ضمن الاختصاصات الهندسية التالية ( الكهرباء \ السيطرة \ الحاسبات \ الاجهزة الطبية \ الاتصالات \ الكهروميكانيك \ الطاقة).
لمزيد من التفاصيل وللتقديم على الفرصة، التقديم عبر الرابط المرفق ادناه.
مع تحيات شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة / مكتب المساعد العلمي لرئيس الجامعة التكنولوجية
رابط التقديم
https://www.ardunic.com/jobs/62609f675cc3674bc3423e1d
مطلوب للتوظيف في شركة توترز للتجارة الالكترونية، خريجون جدد من كل اختصاصات الجامعة التكنولوجية من اي محافظة من محافظات العراق ومدنه
مطلوب للتوظيف في شركة توترز للتجارة الالكترونية، خريجون جدد من كل اختصاصات الجامعة التكنولوجية من اي محافظة من محافظات العراق ومدنه
ضمن برنامج توفير فرص العمل مدفوع الثمن Paid-Jobs and Employment Program (PJEP)، تعلن شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة بالتعاون مع شركة توترز Totters للتجارة الالكترونية عن توفر فرص عمل وفقاً للعناوين الوظيفية والتوصيفات المبينة ادناه. على الراغبين بالتقديم ملئ الاستمارة ادناه مع ارفاق نسخة من السيرة الذاتية الكاملة الخاصة بهم وسيتم التواصل مع المقبولين للمقابلة من قبل الشركة.
تعريف بالشركة:
توترز , منصة للتجارة الإلكترونية وتوصيل الطلبات وتمكين العملاء من الحصول على أي شيء في مدينتهم بأعلى مستوى من الراحة.
يعمل فريقنا بشكل مستمر على إنشاء حلول لجعل عملياتنا أكثر كفاءة ، كل ذلك في محاولة للوصول إلى عملائنا بسرعة وباقل تكلفة. إذا كنت مهتمًا بالعمل في بيئة عالية النمو ، وتتطلع إلى أن تكون جزءًا من فريق من المحتمل أن يغير طريقة تسوق العملاء في الشرق الأوسط، فقدم الآن.
العنوان الوظيفي رقم 1: Data Entry specialist (متخصص ادخال بيانات)
يبحث فريق المحتوى في توترز عن خريجين جدد مجتهدين ويتمتعون بذكاء عالي لدعم نمو الشركة عبر الأسواق.
نحن نبحث عن أفراد منظمين يهتمون بالتفاصيل ، ويتأكدون من تحميل القوائم بطريقة جذابة. سيساعد المرشح الذي تم اختياره شركة توترز على توسيع نطاق اختيارها من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم للعملاء في العراق
المسؤوليات:
- تحميل وتحديث قوائم المتاجر على التطبيق
- تحرير أسماء العناصر والأسعار والفئات
- العمل على وضع العناصر تحت الفئات والفئات الفرعية الصحيحة
- استيفاء أهداف مؤشرات الأداء الرئيسية لعمليات تحميل القائمة مع الالتزام بإرشادات جودة المحتوى
متطلبات:
- خبرة مع مايكروسوفت أوفيس وبرامج البيانات
- مهارات التنظيم ، مع القدرة على الاستمرار في التركيز على المهام المعينة
- مهارات شفهية وكتابية ممتازة في اللغة الإنجليزية والعربية
- مهارات تنظيم وإدارة قوية
- القدرة على التعلم واستخدام أدوات الويب
- الإلمام ببرنامج Photoshop
العنوان الوظيفي رقم 2: Order Management Agent ( ادارة ومتابعة الطلبات الطلبات)
يبحث فريق العمليات في توترز عن خريجين جدد مجتهدين ويتمتعون بذكاء عالي للمساعدة على توسيع نطاق العمليات وتنمية قاعدة عملائنا.
نحن نبحث عن مرشح متعدد المهارات موجه لخدمة العملاء ولديه مهارات اتصال وتنظيم ممتازة. سيساعد الفرد المختار توترزعلى توسيع وإدارة العمليات اليومية مع تقديم تجربة عملاء ممتازة.
المسؤوليات:
- الرد على جميع المكالمات الواردة من العملاء والمتاجر.
- تقديم الطلبات عبر الهاتف من المطاعم غير الشريكة.
- مراقبة قائمة انتظار الطلبات وأي مشكلات تتعلق بالطلبات وتقديم التعويضات اللازمة للعملاء.
- تعامل مع رسائل البريد الإلكتروني اليومية المتعلقة بخدمة العملاء ورسائل الدعم والمكالمات.
- تلبية أهداف KPI لتنفيذ الطلبات وجودة الخدمة.
- القيام بمتابعة الطلبات المخصصة من خلال المكالمات الهاتفية للمطاعم والعملاء والسائقين لضمان استلام الطلبات ومعالجتها دون أي مشاكل وعناوين دقيقة.
- القيام بتصعيد أي مشكلات تتعلق بالطلبات ، خاصة الطلبات المباشرة التي تتطلب تدخل المسؤول ، واستخدم إمكانات المسؤول في النظام لإعادة تعيين الطلبات إلى برامج تشغيل أخرى إذا لزم الأمر.
متطلبات:
- شهادة جامعية في الاتصالات أوالحاسبات او العلاقات العامة أو مجال ذي صلة أو خبرة عمل معادلة.
- قدرة على تحمل المسؤلية لانجاز المهام المطلوبة، من الجلوس خلف مكتب وأداء المهام التحليلية ، إلى تقديم خدمة استثنائية للعملاء ومتابعة المتاجر من خلال المكالمات الهاتفية والبريد الإلكتروني.
- سريع التعلم وقادر على العمل بشكل جيد تحت الضغط.
- اتصال دائم بالإنترنت ، مع القدرة على إدارة المكالمات وقنوات الاتصال 6 أيام في الأسبوع ، خاصة أثناء ذروة العشاء والغداء.
- مرونة ورغبة في العمل في عطلات نهاية الأسبوع والنوبات المسائية. لاحظ أيضًا أنه قد يُتوقع منك العمل لساعات أطول خلال فترة التدريب.
- مهارات اتصال ممتازة باللغتين الإنجليزية والعربية.
- مهارات تنظيم وإدارة قوية.
رابط التقديم
https://forms.gle/EywtiZuT8D7cuWJL8
فرص العمل التدريبي والمعايشة
برعاية الجامعة التكنولوجية ومجموعة شركات النبع وضمن برنامج التعاون لتوفير فرص العمل التدريبي والمعايشة Internships and Training-Jobs Program (ITJP) التي تديره شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة - مكتب المساعد العلمي في رئاسة الجامعة.
يسر شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة الاعلان عن توفر اكثر من 15 فرصة عمل-تدريبي ومعايشة لخريجي الجامعة التكنولوجية بالشروط المبينة ادناه في مجموعة شركات النبع الكائنة في شارع الصناعة ببغداد. على الراغبين بالتقديم ممن تنطبق عليهم الشروط، ملئ الاستمارة ادناه وارفاق نسخة من السيرة الذاتية وسيتم التواصل معهم للمقابلة الحضورية. علماً ان مدة البرنامج هي ثلاث اشهر وان جميع المشاركين ممن ينهي البرنامج بنجاح سيحصل على شهادة خبرة من الشركة وقد يتم توظيفه في الشركة واعتماداً على ادائه وحاجة الشركة.
الشروط:
1- ان يكون من خريجي الجامعة التكنولوجية للاقسام علوم الحاسوب، هندسة الحاسوب، هندسة الاتصالات، هندسة الليزر والالكترونيات البصرية، هندسة الكهرباء.
2- ان يكون المتقدم من الذكور من الاعمار 25-30 سنة.
3- ان يكون لديه خبرة في مهارات الحاسوب الاساسية كمجموعة برامج الاوفيس والتواصل عبر البريد الالكتروني.
4- ان لا يكون قد شارك في فرصة عمل-تدريبي (معايشة) سابقاً.
ملاحظة: تعتبر فرصة العمل-التدريبي والمعايشة انطلاقة مهمة للخريجين الجدد او من ليس لديه خبرة مسبقة في سوق العمل لانها تكسبهم الخبرة اللازمة للخوض في سوق العمل المحلي والتعرف على متطلباته ومستلزماته بالاضافة الى تعزيز السيرة الذاتية للمشاركين بما يحسن فرص توظيفهم مستقبلاً فضلاً عن امكانية توظيف المشاركين المتفوقين مباشرة من قبل الشركة.
تغلق استمارة التقديم عند وصول عدد المتقدمين الى الحد المطلوب او بتأريخ 15/2 ايهما اولا.
رابط الاستمارة الالكترونية
https://forms.gle/dCK12pyCMqmMRMYaA
مع تحيات شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة
يسرنا دعوتكم لحضور الندوة المجانية التي تنظمها الشركة حول شهادة إدارة المشاريع الدولية
السيدات والسادة خريجو وطلبة الجامعة التكنولوجية المحترمون
تحية طيبة ...
بناءا على التعاون مع شركة الخطوة المحترفة لخدمات إدارة المشاريع المحدودة. يسرنا دعوتكم لحضور الندوة المجانية التي تنظمها الشركة حول شهادة إدارة المشاريع الدولية المعروفة (Project Management Professional PMP) والتي تصدر من معهد إدارة المشاريع الأمريكي (Project Management Institute PMI).
تهدف الندوة للتعريف عن المراحل التي تؤدي للحصول على الشهادة واجتياز الامتحان الدولي بالإضافة الى تعريف عام عن المنهج الخاص ببرنامج الحصول على الشهادة وحسب التعديلات الجديدة والصادرة لسنة 2021 من معهد إدارة المشاريع الأمريكي PMI.
يذكر ان الدورة سيتم تنظيمها في (نادي إدارة المشاريع العراقي) وهو نادي تم إنشاؤه لغرض نشر ثقافة إدارة المشاريع في العراق وبرعاية شركة الخطوة المحترفة لإدارة المشاريع المحدودة. وسيقدم الدورة الدكتور محمد منير بهجت (مصري الجنسية)، وهو متخصص في إدارة المشاريع الدولية وحاصل على شهادة اعتراف دولية من معهد إدارة المشاريع الأمريكي كمحاضر دولي لمنهج شهادة PMP.
للانضمام للندوة، يجب الانضمام لمجموعة (نادي إدارة المشاريع العراقي) على منصة فيسبوك من خلال الرابط التالي:
https://bit.ly/3rh02HV
واتباع التعليمات المنشورة في المنشور الأول داخل المجموعة.
موعد الندوة : الاثنين المصادف 6 كانون الأول ديسمبر 2021.
المدة : ساعتين ( من الساعة 7 مساءا الى الساعة 9 مساءا بتوقيت بغداد)-2
فرصة توظيف لمهندسي الحاسوب والاتصالات الجدد في بغداد حصرا
فرصة توظيف لمهندسي الحاسوب والاتصالات الجدد في بغداد حصرا
مطلوب للتوظيف في شركة وينك خريجون جدد من قسم هندسة الاتصالات و قسم هندسة الحاسوب من محافظة بغداد حصراً، مكان العمل: بغداد – السعدون، العدد المطلوب للتوظيف من 1 الى 3 موظفين، العدد المطلوب للملف التعريفي من 10 الى 15 ليتم مقابلتهم في القريب العاجل وفقاً للوصف الوظيفي المبين ادناه:
Job Description-
Technical Support Engineer. To provide all kinds of GPS related technical support to the customers using specialized systems and processes. The role implies documentation work at each step of the support and performed from office. In addition, the job requires a high level of interpersonal skill.
Skills Required:
Technical.
Well versed with windows OS-1
Familiarity with MS Office especially excel-2
Basic understanding with networking concepts-3
Ability to learn working on various software applications quickly-4
Interpersonal.
Excellent memory-1
Well organized-2
Excellent attitude and discipline-3
High sense of responsibility-4
Ability to work under pressure for long continuous hours-5
Highly focused-6
Can work within a team-7
8-Perfect communication skills required for any interaction with customers
General cultural knowledge-9
Most important, ability to perform multitasking-10
Responsibilities:
Hardware configuration according to the designated firmware-1
Data entry on multiple applications-2
Providing telephonic customer support-3
Troubleshooting hardware errors and exception-4
Provide training to customers and new colleagues-5
Closely interact with on-field support team-6
Supervise new projects-7
Handle multiple processes for different customers-8
Report accomplished tasks to the direct manager on daily basis-9
Adhere to the deadlines-10
May have to work extra time under certain situations-11
على من تنطبق عليه المعايير من المهتمين بالتقديم، ملئ الاستمارة التالي في موعد اقصاه يوم 2 كانون الثاني 2022.
https://forms.gle/9Pd8RgjEukQNM1AC9